فضفضة 2023 تهكير و هجوم على سانكا العنقاء الرد من القلب

A+AA-
جدول التنقلاخفاء
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
من لم يعلم او لاحظ عند الدخول للموقع منذ فترة ستجدو ان هناك الكثير من الصور التي لا تعمل وأشياء كثيرة محذوفة.
هذا الأمر يرجع لأنه تم تهكير البريد الأساسي الخاص بي منذ 15 سنة في محاولة لتهكير الموقع وإغلاقه الحمد لله المخترق لم يستطع الوصول للموقع بأي شكل كان.
لكن ضربني في مقتل بالوصول لكل الحسابات الخاصة و الربحية الخاصة بسانكا من شركة الاختصار و الاعلانات والدعم عبر باتريون الخ من كل شىء تتخيلوه و أكثر من حسابات مهمة مرتبطة بهذا الحساب حتى أعلنت منذ فترة عن محاولة تهكير الصفحة وقد صل لصفحة الفيس بوك والانستجرام و حساب الاعلانات الأساسي الخ ولم يقف عند هذا الحد بل و أكثر.
وشركات الاعلانات الخاصة بنا وجد أنها لا تستحق اكيد عمل ده كله علشان بضعة دولارات لا تتخطى ال 25 دولارا تقريبا 😅 لكن للأسف الشديد نجح في ذلك و تم بالفعل إغلاق حسابي.
المهم بسبب هذا الأمر إستخدم بريدي في عملية سبام لالاف المواقع عبر البريد كمحاولة لإغلاق الحساب للأبد حينما لم يستطع الإستفادة بأي شىء فالفيزا المرتبطة بحساب الالعانات فارغة فعليا في هذا اليوم كنت نائم و لم أدري بحدوث أي من ذلك إلا بعد الاستيقاظ وكان الأوان قد فات بالفعل.
من يعلم او جرب من قبل عند إغلاق الحساب من قبل جوجل وحذفه كليا يكون من المستحيل إعادته يعني فعليا مستحيل إعادة الحساب كليا بأي شكل كان.
استعوضت ربنا وحتى الحسابات لم أكن لاتمكن من إعادتها وتغيير كلمات السر إلخ لأنك تحتاج للبريد الأساسي المرتبط بهم لتفعل ذلك فمنذ أيام قررت مراسلة جوجل والبدأ بمفواضات معهم عبر البريد لإعادة الحساب وقدمت لهم كل المعلومات التي سيكونوا بحاجة إليها لتأكيد أن عملية السبام و الهجوم التي حدثت ليست من خلالي وأنه يجب إعادة الحساب ليتم إستعادة ممتلكاتي في المواقع الأخرى إلخ.
طبعا جوجل رفض الطلب الأول وقرر إستكمال إغلاق الحساب نا تأكدت أنه لن يعود مرة أخرى. فقمت بالمحاولة مرة أخرى وكنت أقول في بالي أنها الأخيرة وأرسلت البريد وتركت الأمر على الله وبدأت بعمل إعادة هيكلة من الصفر للموقع وعمل حسابات جديدة لأبدأ بها حتى لا ينقطع اتصال الموقع أو التطبيق لديكم.
والحمد لله بعد عناء تم الرد من قبل جوجل صباح اليوم ببريد أنه تم الموافقة على طلب إعادة النظر بالفعل وتم إعادة البريد الخاص بي وتم إعادة و تغيير كلمات السر و الحسابات لكل ما أملك عليه وتفعيل كل خطوات السيكيورتي اللازمة لهذا الامر و تم إغلاق الحساب الإعلاني الخاص بصفحاتنا حتى لا يتم استخدامه بشكل خاطىء
حيث اني وجدت أن الحيوان قام بعمل منشور خارج و قام بمحاولة ترويجه ليصل لعدد كبير من الناس ولكن الحمد لله بفضله ظل المنشور و لم يخرج لأنا الفيزا كانت فارغة و لم يستطع القيام بعملية الترويج عبر حسابنا. وفعليا أصبحت متأكد بنسبة مليون في المية أن سانكا عنقاء فعلا ودائما الموقع يعود بعد أي ضربة كالعنقاء من الصفر و أقوى من الأول.
وما جعلني أستغرب و أتيقن من ذلك أيضا في خلال مسيرتنا التي طالت خمس سنوات كان هناك الكثييييييييير و الكثير من المحاربة بكل جدية وترهات و هراءات تخرج من محاولة تشويه او أن الموقع سىء او ان الموه به هكر او ان الجودة سيئة الخ الخ الخ وإذا بي أجد كل من تحدث و اخرج التهرات اندثر و اختفر أثره من الوجود وسانكا الحمد لله لازال صامدا وهذا إن دل على شىء لا يدل على أن فعلا الزمن يظهر الحقيقة فسؤالي لهؤلاء أين أنتم الآن و ماذا استفدتم غير نزواتكم اللحظية على السوشيال ميديا واندثرت كحالكم بالضبط ؟
في الاخير سانكا مستمر بدعمكم نعم لكن العامل النفسي و العقلي للمؤسسين هو ما جعل سانكا يصل لما هو فيه حتى هذه اللحظة بعد فضل الله فمعظم المتابعين لا يهمهم سوى مشاهدة حلقة و اقفل على الموقع اللي بعده لا يهم المجهود المبذول ليصل للشىء الذي أخذه في دقيقتين او ثلاث كم من ساعات صرفت ليصل لك هذا الشىء في عدة دقائق.
فلنكن منصفين لا يوجد من يعمل ويتحقق أنك انت كمشاهدة يصل لك عمل بحلته التي يصل لك فيها كأني أفعله لنفسي لأشاهده أنا بالضبط ويصرف عدد الساعات و لا يلقى ربح او شىء يعوض وقته غير متخلف مثلي فالأرباح الخاصة بالموقع وهذا بعد اقتطاع طبعا مصاريف الموقع نفسها لا تتخطى وجبتين غداء لشخص تقسم على يومين :) وهنا لا أتكلم على أي دعم مادي فسواء وجد أم لا أنا سأكمل في طريقي لسبب آخر يوجد عامل آخر جعل سانكا على الساحة حتى الآن وهو أن هذا المجال للأسف أصبح من المجالات التي توثر في شخصية و نشأة الأطفال والكبار ومن مكاني هذا سيكون لي الحق أن أتحدث معكم بصفتي واحد منكم بالضبط و أشاهد ما تشاهدونه ان ناخذ جميل هذا المجال و نترك سيئه بالطبع لا أستطيع بتاتا تغطية كامل ما يطرح و كامل ما يتوفر من الأنمي ولكن لأكن كالمنبه ولو بالقليل هذا ليس من ديننا فتذكر ذلك و لا تقتنع به انتبه لنفسك وليكن لك عقل تفرق به ولتكن شخصيتك هي من تؤثر و لا تجعل شخصيتك التي تتأثر بالانمي و اجعل أساس حياتك دينك و ابني كل شىء عليه حتى لا ننسى أصلنا ومن نحن و ماذا كنا و سنكون.
فهذه نصيحتي لكم ألعاب العقل في أوجها هذه الفترة و الميديا هي الأساس فلا تكن من الأسباب التي ستضعف الإسلام بل من كن عمود أساس وقوة له لا تتأثر بالأفكار التي تطرح و لا تظن أنها عادية او من ضمن حبكة إلى آخره فهنا اللعبة أن تشعر أن هذا الشىء طبيعي ولا بد من وجوده لأجل الحبكة و هذا غير صحيح ولكنه هدف يريدو الوصول إليه فلا تساعدهم على ذلك و هنا لا أتحدث عن أجندة الدمار فقط بل أتحدث بشكل عام عن كل الأفكار الخاطئة التي تطرح لا تجعلها تمر مرور الكرام وإذا رايت عمل بقوة إنتاجية كبيرة جدا ولكنه يروج لأشياء من ما تم ذكره سابقا ومخالفة لنا فساعد على اندثاره وليس انتشاره لا تتحدث عنه و لا تشارك أي شىء له لا تكن سببا في أن شخص آخر شاهده ونحن هنا من سانكا سنحاول قدر المستطعا على تقديم الانميات النظيفة فقط و التي تساعد في تنمية الفكر قدر الإمكان مع التحفظ على ما يخالف ديننا وعادتنا و مبادئنا إن شاء الله.
أطلت عليكم كثيرو وقد يكون الكلام غير مرتب قليلا إعذروني على ذلك فكان لا بد من التحدث معكم كما شعارنا من القلب للقلب سانكا للجميع دمتم بخير وصحة ساعدو على انتشار الجميل فقط و إذا أردتم دعم سانكا تعلمون ما عليكم فعله. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.